الربيع العربي/ ناجي-أمل الوصفي

أثنان وثلاثون طفلا ضحايا مذبحة الحولة بسورية
أنكر وزير الخارجية السوري تورط قوات الجيش السوري (التي تواطأت مع أمريكا في تخريب العراق في عام 1991) في مذبحة الحولة التي راح ضحيتها 32 طفل في أعمار الزهور.
نرجو من الأخوة الذين يتشدقون بشعارات كاذبة وآثمة مثل الربيع العربي والديمقراطية والحرية الخ الخ الانتباه إلى أن الربيع العربي ما هو إلا ستار يتم خلفه تدمير الدول العربية بالكامل وتحويلها إلى دويلات بائسة حزينة متناحرة متقاتلة تشتري السلاح بدل الخبز لتقتل به أبناءها وتخرب به ما تبقى من أطلال الحضارات القديمة التي نشأت في مصر وبين النهرين وعلى الساحل الرقي لحوض البحر الأبيض المتوسط.
كما نرجو من الأخوة المسيحيين الذين يعتقدون أن الربيع العربي الدامي سوف ينصرهم على المتطرفيين الإسلاميين والمتأسلمين والإرهابيين أن يعوا ويعرفوا ويدركوا الخراب الذي لحق بالكنائس الأشورية والكلدانية في العراق من جراء عمليات التخريب التي قام به الجيش الأمريكي وحلفاءه في هذا البلد العريق الذي يعتبر مهدا للحضارات. ونربأ بالأخوة المسيحيين المتشنجين أن يعرفوا الخراب الذي الحقه أتباع الديمقراطية الأمريكية بمقابر المسيحيين في ليبيا بعد أن دمرته صواريخ الناتو الإجرامية.
كما نتضرع إلى إله السمواتوالأرض أن يضع قليلا من الحكمة في قلوب أولي الأمر منا لكي يدركوا أن العنف لن يفرز إلا العنف والكره لن يولّد إلا الكره.
ونحذر هؤلاء المنساقين وراء الشعارات الأمريكية الزائفة والكاذبة من مغبة الانسياق وراء هذه الشعارات الجوفاء ومن خطورة تخريب البنية التحتية لبلادهم لأن ذلك لن يجلب لهمم ولعائلاتهم وأولادهم إلا الدمار والخراب والتشتت والضياع.
ونناشد هؤلاء الذين فرحوا وهللوا لذبح القذافي مثل النعجة في شوارع ليبيا أن يتوقفوا قليلا لتأمل طبيعة الشيئ الذي يهللون له ويصفقون له ويبجلونه.
لا أحد منا يحترم المرحوم القذافي نظرا لجهله وتخلفه العلمي والحضاري؛ ولا أحد منا يحب الأسد نظرا للجرائم التي أرتكبها أبوه في حق شعبه وفي حق شعب العراق العريق؛ لا أحد منا يدعم العمليات الإجرامية التي قام بها مبارك الشيطان، ولكن في نفس الوقت لا يوجد شخص ذو عقل صائب يمكنه أن يفتخر بأي من العمليات الإجرامية التي يقوم بها من يطلقون على أنفسهم كلمة ثوار أو من تطلق عليهم قناة الجزيرة مصطلح مدعمي الديمقراطية.
الربيع العربي الدامي تقف وراءه الأزمة الاقتصادية العالميةبشكل عام والانهيار الاقتصادي الامريكي بشكل خاص والذي بدأ سلسلة من الكوارث الأقتصادية في العام السابع بعد الألفين هدف الربيع العربي هو اعطاء الشرعية للولايات المتحدة الامريكية باحتلال الدول العربية عن طريق حكومات أرجوزات ثم استباحة مقدراتها وثرواتها المعدنية والبترولية ثم اقامة قواعد عسكرية شيطانية على أراضيها.
نحن لسنا ضد الديمقراطية الحقيقية ولسنا ضد الحرية والتحرر من عبودية الإجرام العسكري العربي ولكننا لسنا مع عمليات التخريب والدمار الشامل الذي تقوم به أياد خفية مدعومة منن قوى خارجية في مشارق الدول العربية ومغاربها.

CONVERSATION

0 comments: