الهرم الاكبر اعجوبة الدهور والازمنة 5-5/ لطيف شاكر

انكب الدارسون للهرم الاكبر  في محاولة لاقامة نوع من المقابلة بين التاريخ وبين اتجاهات وحركة الممرات والحجرات داخل الهرم . فالممر الهابط يمثل الانسانية وهي في طريق الجهل والشر والانحطاط . ونقطة التقاء الممر الهابط بالممر الصاعد تمثل البشر عند انقسامهم الي فئتين , فئة تواصل هبوطها تحت تأثير الارواح الشريرة التي تحكمها حتي  تصل الي حفرة البئر السفلي , وفئة آخري ترتقي مدارج الممر الصاعد مستهدية بتعاليم الرسالات السماوية حتي نصل الي ضياء القاعة الكبري .
وعند ماتصل هذه الفئة الي نهاية القاعة الكبري يكون عليها ان تمر بمحنة الفوضي والخلط التي تواجهها في الحجرة السابقة لحجرة الملك وتكون هذه المرحلة بمثابة عملية تطهير لها قبل ان تلج حجرة الملك , حيث تحظي بمجد المجئ الثاني او الولادة الثانية .
ووفقا لقول بعض العلماء يقوم هذا التقويم التنبؤي علي اساس علامات متتابعة علي امتداد الممرات والحجرات , حيث تمثل تقريبا كل بوصة من البناء داخل الهرم الاكبر سنة من السنوات ابتداء من يوم خلق الانسان حتي يوم القيامة.
مجال الطاقة العجيب
استطاع العالم الفرنسي م.بوفي اثبات ان الاجسام المبنية علي نمط الهرم الاكبر والموضوعة في نفس اتجاه الشمال – الجنوب المغناطيسي تخلق نوعا غامضا من الطاقة يؤثر علي الاجسام الحية والجماد تأثيرا ماديا لايمكن انكاره. وقد تراكمت النتائج التي أثارت اهتمام باقي العلماء من مختلف التخصصات علماء وظائف الحيوان وعلماء النفس وعلماء ماوراء الطبيعة الذين أهتموا بدراسة الأثر الواضح لشكل الهرم علي الشخص الجالس او الراقد داخله , كما اهتمت الاوساط الطبية بقدرة مجال الطاقة الذي يشعه الهرم علي التعجيل بشفاء الجروح والتخلص من نوبات الصداع والتعجيل بخفض وزن الانسان بل ايضا الأثر الفعال لطاقة الهرم في تجديد شباب الجسم البشري . كما اهتم علماء الباراسيكلوجي وعلوم ماوراء الطبيعة بقدرة الهرم علي تصعيد حساسية اصحاب الحس الخارق من القادرين علي التخاطر او تبادل الافكار بلا واسطة او الذين يستطيعون التأثير علي الاحياء والجماد باستخدام قوي الارادة العقلية وحدها , واهتم علماء النبات بقدرة الهرم علي التعجيل بنمو النبات ... وايضا القدرة الواضحة لمجال الهرم علي تنقية الماء العكر او الملوث وحفظ اللحوم والسوائل والخضروات.
وتحول الهرم الاكبر الي علامة استفهام كبيرة ..وتساءل الباحثون عن مصدر المعرفة الذي أتاح للمصريين القدماء أن يختاروا هذا الشكل شكل الهرم وان يضعوا حجرة دفن الملك بالضبط في المكان الذي تتركز فيه طاقة الهرم , علي المحور الممتد من قمته الي مركز قاعدته وعلي مسافة ثلثين من قمة الهرم .
ومما هو جدير بالذكر ان عالما مصريا هو الدكتور خليل مسيحة الطبيب الروحاني والباحث الاثري المعروف قام بعمل دراسات قيمة بواسطة البندول والعلوم الروحانية امكنه بواسطتها اثبات ان غرفة الملكة هي غرفة الكا* للملك وحدد في نفس الوقت موقع البئر السرية التي تقع تحت احدي بلاطات الارضية وقام بعمل  جسات بواسطة فتح ثقب في الارضية في المكان الذي حدده البندول فوجد انه يؤدي الي فراغ مستمر لكن لم تصرح له الجهات الرسمية باستكما بحوثه والكشف عن البئر المؤدية الي المقبرة .
طبيعة الهرم الخارقة
قام عدد من العلماء بتجارب علي الهرم الاكبر بعد ان بنوا اهراما صغيرة بنفس مواصات الهرم الكبير وفي نفس اتجاه الجغرافي للهرم وتوصلوا الي نتائج خيالية واذكر بعضها علي سبيل المثال وليس الحصر
يعيد تلميع المجوهرات والعملات التي تكون قد تأكسدت
يعيد النقاء للماء الملوث بعد وضعه داخل الهرم بعدة ايام
يبقي اللبن طازجا لعدة ايام وعندما يصيبه التغيير بعد ذلك يتحول الي لبن زبادي بينما يفسد نفس اللبن اذا وضع داخل شكل هندسي ليس هرميا وقد شجعت هذه النتيجة بعض مصانع اللبن بتصميم اوعية هرمية  بنفس نسب الهرم  مصغرا لحفظ اللبن
اللحم والبيض يتحنط ويبقي مجففا لايتعفن
الجروح والبثور والحروق تشفي في وقت اسرع اذا ماعرضت لمجال الطاقة الذي يشعه الهرم وقد ثبت ام لام الاسنان والصداع النصفي تتلاشي وكذلك تتبدد الام الروماتيزم  بشكل اسرع من الخارج
تجف الزهور لكنها تحتفظ بنفس اشكالها والوانها
النباتات تنو بشكل اسرع داخل الهرم
الجلوس تحت حيز علي شكل الهرم لبعض الوقت يبعت شعورا بالراحة ويساعد علي الوصول الي حالة التأمل والصفاء كما ان النوم داخل الهرم يبدد الحالة العصبية وينهي التوتو ويخفض الوزن
اكياس الفضلات اذا ماشكلت علي شكل الهرم تمنع من التعفن  وتمنع من صدور اي رائحة كريهة
هذا هو الهرم الذي يريد اغبياء القوم ان يهدموه .
كلمة اخيرة
موضوع الهرم يحتاج الي مقالات كثيرة والمراجع بالمئات بل بالالاف و بكل اللغات ويدرس ضمن علم المصريات في  كل جامعات العالم دون استثناء  .ان التنقيب في خفيات الاهرام مازال جاريا باستخدام  الاجهزة الحديثة , والبحث في جنباته شد انتباه العلماء في شتي انواع العلوم  وجذب خيال الادباء والمفكرين  والفلاسفة .
يقول العالم الاثري بيل شول احد الذين درسوا الهرم الاكبر وكتبوا عنه :لعل السر في هذه المكانة الكبيرة التي يحتلها الهرم الاكبر كأداة لاكتشاف حقائق وجود الانسان مايمثله كمخزن لاينضب للحكمة والمعرفة ....يكشف كل يوم جديد عن اسرار جديدة ...ولكن لاولئك الذين أوتوا قدرا من الحكمة يسمح لهم بادراك هذه الاسرار....
ان الاهرام ليس  مثابة احجار  رصت  بشكل يعجز العقل  البشري في سبر اغوار بنائه    بل يحمل كنوزا لاحصر لها فهو  لغز الحضارة المصرية وبيت النبؤات وكنز المعارف وجامعة العلوم ومعجزة الدهور واحد عجائب الدنيا السبع علي مر العصور اضافة الي انه ملئ باسرار المعرفة والوجود التي ترسم مساره من اول الزمان الي اخره واحتفظ بين جدرانه بخفايا المعرفة والوجود التي ترسم مسار الحياة البشرية.
لكن الهرم من منظور  المتخلفين الجاهلين السلفيون منهم او اخوان  عبارة عن  وثن يجب هدمه وصنم يلزم تدميره  وحضارة مصرية عفنة يتحتم محوها من الوجود لاحلال  محلها جهل البداوة وتخلف العرب...والاسلام هو الحل !!!!
ارجو ان اكون قد القيت الضوء علي القليل (في الجعبة الكثير) من  كنوز الهرم  الاكبر  انتصار العقلية المصرية راجيا ان تتاح لي فرصة لالقاء الضوء علي ابي الهول ان اذن الرب قبل ان تمسه معاول اشر البشر في احلامهم المفزعة وهم تحت وطأة  كبوس  ثقيل  لايستطيعوا  الافاقة  منه وقد ادركتهم  لعنة الفراعنة العظام وحراسهم الاشداء .
انا لست خائفا علي اهرامنا او اثارنا لانها محفوظة بالعناية الالهية ومحمية من كل المنظمات الدولية والمؤسسات العالمية ..انا اخاف علي مصر من هؤلاء  الغرباء الذين فقدوا عقولهم  , متمنيا ان يبارك الرب ثورة المصريين الحالية وتعود مصر لمصريتها.
لقد قدم الهرم الاكبر معارف لاحصر لها وعلوم شتي وحضارة وفن  وفكر......لكن ماذا قدم المتأسلمون للانسانية والمجتمع  والحياة سوي الهدم والدم ..لقد ابتلت مصر بهم  ففي التدمير ارجلهم سريعة  وفي الخراب  ارجلهم  اسرع .

CONVERSATION

0 comments: