يصرون على أننا أغبياء!/ حسن سعد حسن

ـ لماذ ا يعتقد الأصدقاء الأعزاء فى حزب ( الحرية والعدالة ) على أننا أغبياء؟!
ولا نفهم ؟!
- ويزيدون( البلة طين) بالإصرار على ذلك من خلال تصريحاتهم الأخيرة ،وخاصة التصريحات الخاصة بسحب الثقة من الحكومة الحالية، وتشكيل حكومة إئتلافية جديدة.
- الأصدقا ء فى حزب الحرية والعدالة يعلمون تمام العلم كما يعلم كل شخص فاهم ،ولديه قدر بسيط من الوعى السياسى أن سحب الثقة، وتشكيل حكومة جد يدة محال محال محال لعوامل كثيرة .
- الأخوة الأفاضل فى حزب الحرية، والعدالة هم أول من يتمنى عدم إتاحة الفرصة لتشكيل حكومة جديدة فى تلك المرحلة لأنهم يعلمون أن ما تعيشه مصر الاّن من إنفلات أمنى ،وفتنن،ومطالب فئوية ،و اقتصاد فى غرفة العناية المركزة .........أ لخ كل تلك الأمور أكبر من قدراتهم ،وقدرة أى فصيل أو حزب أو تيار.
- هم يعلمون أن تشكيلهم لأى حكومة فى تلك المرحلة هو تهديد مباشر وصريح لمستقبلهم السياسى ( انتحار ).
- كل ما يفعلة الأخوة الأعزاء ما هو إلا نوع من الضغط لكى يسمح لهم بعدد من الحقائب الوزارية فى بعض الوزارات الخدمية فقط لا غير.
- وجود الحكومة الحالية بالنسبة للأغلبية الموجودة الاّن داخل البرلمان بمثابة حائط الصد الأوحد لهم أمام الشعب والشماعة التى يعلقون عليها ضعف الأداء داخل البرلمان
- لما ذا يصرون على أننا لا نعى؟! ،ولا ندرك الأشياء؟! ونحلل المواقف؟! ،والتصريحات؟!
- الأصدقاء الأعزاء لنا أعين نبصر بها وأذان نسمع بها وعقول نفهم ،وندرك بها
- نحن نقدركم ونجلكم ونعرف مدى ما لا قيتموه فى السنوات السابقة من ظلم وإجحاف
- ولكن يجب أيضاً أن تدركوا أننا نعرف اللعبة السياسية وندرك دور كل لا عب فيها ونعرف أيضاً من يصنع الألعاب (الليبرو) ومن يصنع الأهداف.

CONVERSATION

0 comments: