إغتالوا فيتويرو عاشق فلسطين الوسيم/ د. صائب شعث


الى روحك الطاهرة من صديقك :
كم كنت رائعا و محبا لفلسطين يا صديقي و رفيقي فيتويرو، ركبت الأهوال لفك حصار اهلها في غزة ، ورفضت النعيم الغربي و عايشتهم الحصار و عملت على حماية اطفالنا و رسمت البسمة على وجوههم، اطفال عائلة السموني يعشقوك، وانا والله اشعر بقلبي يكاد ان يتوقف لتغيبك عنا ، تتغمدك رحة رب العالمين يا اجمل المناضلين .

انت تعلم يا رفيقي يد فلسطين كيدك طاهرة لا تعرف الغدر، هذا الغدر هو صفة القتلة ابناء الصهيونية، كما احبتك ازقة المخيمات و حبات رمل بحر غزة، و رياض الأطفال، وشبابها وشيبها ، كنت ترفض فكرة الحلم حتى لا يبعدك عن واقع غزة، تحلم بكسر الحصار ، بفتح معبر رفح، بتدفق شاحنات الأسمنت الى غزة لتستر البيوت التي انكشفت بفعل الصواريخ و القذائف. كنت تدرك بانهم يتجولون بيننا ، تلمح و لاتصرح، سنهدم الجدار و نقذف ببوابات المعابر و ستأتي بواخر و قوارب و سفن الحورية دوما الى غزة ، و ستأخذ ورد و زيتون غزة الي اسواق روما و و شوارع برشلونة.استرح يا رفيقي فنحن خطاك على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين.

من هي هذه الجماعات الصهيونية التي تقول عن نفسها سلفية اسلامية؟ تقتل شنقا انصار هذا الشعب المعذب! ان عملية شنق المتضامن الأيطالي فيتويرو ستزيدنا عزما و اصراراُ، نحن ندرك تماما بان الموساد هو هذه الجماعات بلبوس يدعي الأسلام. لن تهزمنا هذه الصهيونية الدنيئة، و سنستمر في نضالنا لكسر حصار شعبنا و تحريرة من البراثن الصهيونية القذرة.

على شعبنا الخروج الجمعة بكل مكان ليعبر عن رفضه لهذه الجريمة الصهيونية، ولنطهر مجتمعنا من حثالات الصهيونية المُستعرِبة العِفنة، نحنُ عُشاق حياة كريمة و ابناء شعب عربي يتصف بالمروئة و الشهامة ، لن تزجوا بقيم الغدر والخيانة بين طيات الفقر وماسي الحصار. اليد العربية الفلسطينية وراثيا مبرمجة على الوفاء لا الغدر!

رفاقنا و اصدقائنا وجماهير المُساندين لفلسطين حول العالم ,فورا أدركوا من هو المستفيد من هكذا عمل إجرامي وضيع، وعرفوا وحددوا السبب و ربطوه بتحرك "النت ياهو" دوليا ,على صعيد الأمم المتحدة و الدول الغربية و تركيا, لوقف اسطول الحرية القادم في ذكري نكبة فلسطين. الأسطول قادم والقوافل ستسير و انصار شعبنا يتضاعفون و شعبنا سيصمد ومقاومته شوكتها اضحت قوية.

نحن بولينا بأنذل و احقر عصابات صهيونية تحتلنا و تقتلنا و تسفك دم الأخرين باِسمنا ، تسرقُ كل شيء منا ،حتى حُروف الكلام وتصنع منه لغة وقومية لها. ولكنهم ايضا يعلمون باننا خير اجناد الأرض و سنقتلعهم و سنطهر فلسطين من وبائهم و نمحو ويلاتهم. يومنا قادم اشرقت شمسه من جديد في تونس و شعاهها الثوري يطهر ارضنا من جحافل الظلام و اذياله، و حناجر الملايين هتفت وتهتف من ميدان التحرير :للقدس رايحيين شهداء بالملايين، ان يومنا يشرق فجره الأن وهو قادم حتما .

نام قرير العين يا رفيقي فيتويرو و قسما بقلبك العاشق لفلسطين لنتابع طريقك و نرسم المزيد من البسمات في فلسطين و سنكسر حصارها, استرح يا رفيقي فنحن خطاك على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين.



دكتور صائب شعث

CONVERSATION

0 comments: