مؤامرة في محاكمة المخلوع/ احمد خيري


- قوات أمن مركزي خارج القاعة تستخدم العنف.. وضرب أسر الشهداء بالأحذية

- أتوبيسات خاصة تحمل بلطجية بزى موحد .. في يد صورة للمخلوع والأخرى حجارة وزلط لقذف اسر الشهداء من رجال كبار السن.. يبكون وهم يشمون ملابس أبنائهم المعطرة بدمائهم الطاهرة..

- اشتباكات داخل قاعة المحكمة بالأحذية .. وتطاول علي سيادة القانون .. ورفع الجلسات

- صور المخلوع سربت داخل قاعة المحاكمة .. لاستفزاز أسر الشهداء .. وتهميش محامين الدفاع

- وأخيرا .. خروج المدعين حينما رفضت المحكمة مناقشة الشاهد الأساسي في قتل المتظاهرين

1

هذه مؤشرات .. وعلامات .. جعلت الفئران تلعب في " عب" المحروقين .. وتكاد تثير الفتن .. وتشعل النيران .. وتطرح أسئلة مدمرة .. من بينها لماذا تمت كل هذه التجاوزات بعد وقف البث المباشر لمحاكمة المخلوع ؟ .. وسبقت كل هذه المهازل .. كارثة أضخم وهي الموافقة علي هيئة دفاع كويتية .. جاءوا إلى مصر وفي مخيلتهم أن أهلها مازالوا أموات.. لا يحق لهم محاسبة فرعونها الفاسد .. ونصيبهم في الحياة أن يأكلوا مخلفات الزبالة ويغطون في نومهم وينجبون أموات مثلهم .. فوجهوا إهانة للشعب المصري واختصروه بجيشه العظيم في شخص المخلوع .. ومسحوا بكرامة الصحفيين المعارضين في مؤتمرهم الصحفي .. وجعلونا نشعر بأن مصر دولة مستعمرة من كائنات فضائية .. أو مخلوقات أسطورية .. استولوا علي حكم المخلوع .. لذا جاءوا بسيوفهم الخشبية بكل همة لكي يحرروه من قبضتهم .

2

قضاء مصر نزيه .. حصن للغلابة .. وحامي لدماء الشهداء .. ولكنه يعاني من العمل وسط ظروف قاتمة .. يحيط به غربان من فلول النظام تنعق في الخلاء .. يقذفون أمامه مشكلات تعيق عمله .. بغرض أن يطيلوا من أمد المحاكمات.. فترتج الأرض أسفل أقدامنا .. ويدخلنا الشك .. ونفقد الثقة .. ويدفنوننا داخل الجحور .. حتي يقضي الله قضاءه .. وينزع روح المخلوع .. فتضيع الحقوق .. وتزهق أرواح الشهداء

3

وصف الموجودون بالقاعة .. جبروت المخلوع الذي مدد قدميه بالحذاء في وجه القضاء .. وبجواره انتصب أبنائه الفراعنة الصغار في صلف وغرور .. وبجانهم اصطف الأشاوس والعسس بملامح جامدة باردة .. لا يصدقون بأن الكائنات الغريبة التي كانوا يحكمونها بالنار والحديد من حقهم أن يطلبوا ثمن دماء أبنائهم.. لأنهم عوامل طبيعية مثل الاشجار والجبال .. بأصابعهم تجف البحار والمحيطات .. وتتحول الأصنام إلى كائنات حية .. وتقصف رؤوس المآذن .. وتخلع أجراس الكنائس .. يدعمهم إعلام مأجور .. أطلق خراطيم شتائمه علي كل معارض شريف .. نفث سموسه المعهودة .. وعكس الحقائق .. وجعل من المحامين الكويتيين أبطالا لموقعة حطين .. جاءوا لنصرة الحق .. وصوروا اسر الشهداء بأنهم بلطجية .. راحوا يعبثون بالأمن عند المحكمة ..

4

حكمة اليوم

- يمكنك أن تسجن الثائر ولكن ليس بمقدورك سجن الثورة .. هيوي نيوتن

- الثورة دائما ما تكون في أيدي الشباب لأنهم ورثة الثورة .. هيوي نيوتن

- من يوقف الثورة في منتصفها يحفر قبره .. شباب الثورة الفرنسية

- الثورة قوية كالفولاذ وحمراء كالجمر وباقية كالسنديان وعميقة كحبنا القاتل للوطن .. تشي جيفارا
 
- الثوار يملئون العالم ضجيجا كي لا ينام العالم على أجساد الفقراء .. تشي جيفارا

- إن الطريق مظلم ، فإذا لم نحترق أنت وأنا فمن سينير الطريق.. تشي جيفارا

- لن يكون لدينا ما نحيا من أجله إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله .. تشي جيفارا

CONVERSATION

0 comments: